من طرف ساسكي اوتشيها في الثلاثاء يوليو 19, 2011 10:15 pm
عندما يكون اللعب الشريف هو الغاية عندها يسهل تحقيق الفوز..
أندو مامارو حارس مرمى فذ وحفيد أحد أشهر حراس المرمى في اليابان والذي توفي قبل أن يولد أندو.
بالرغم من امتلاكه تلك الموهبة غير أن فريق المدرسة التي ينتمي إليها تفتقر إلى فريق يشحذ الهمه وينطلق نحو الأمام.. وفي تلك الفترة ينتقل جونجي الغامض إلى مدينة أندو باحثاً عن المهارات مشكلاً فريق من تلك المدينة.
ينتسب أندو لمجموعة اللاعبين الذين ذهبوا لتقديم مهاراتهم ولكن ثقته بنفسه كبيرة فهل يتناسب كلياً مع ذلك الوضع..
لعبة بقمة الحماس وتدريبات مكثفة تصنع من بطلنا نجماً يسعى نحو التميز.
إيندو ولد في مدرسة رايمون المتوسطة, و كان فريقه ضعيف جدا و فجأة ظهر اللاعب الرائع جوينجي
و يوجد أقوى فريق في اليابان و هو: أكاديمية تيكوكو و جرت مباراة بين الفريقين و أظهر جوينجي مهاراته الرائعة, و دخل مع فريق رايمون و لنرى ما سيحدث...
الشخصية الرئيسية ، ساتورو إندو (يسمى ساتورو الدبلجة باللغة اللاتينية) هو حارس موهوب جدا وحفيد واحد من أعظم حراس المرمى في اليابان ، والذي توفي قبل ولادته. على الرغم من مهاراتهم مدهشة في المدرسة من دون ناد لكرة القدم هو أكثر ، وأعضاء آخرين في المدرسة لا تبدو مهتمة جدا في التدريب. ولكن بمجرد ان جبهة غامضة تظهر ، ينتقل الفريق ، Endou ، وحارس مرمى الشباب على البحث ، وأعضاء لتجنيد فريق كرة القدم فيها. وهناك حوالي 1000 شخص قابل للعب مع القدرات المختلفة التي ستحدد نجاح الفريق. وتنقسم اللعبة إلى قسمين : واحد يشبه آر بي جي ، مع موقع مختلف Endou وفريقه يجب استكشاف للحصول على معلومات جديدة ، فإنهم يواجهون لاعبين آخرين في معارك عارضة أو قصيرة لمزيد من التقدم في القصة. وأشار معظم أهداف هذا الجزء مع السهم على الأرجواني العملاقة ، والجزء الثاني هو لعبة حقيقية : استخدام القلم ، لاعب فريق كرة القدم التحركات كلها ضد فريق آخر. ويمكن للاعب تفادي هجمات الخصم لاتخاذ زلة الكرة ، أو استخدام مهارات خاصة للشخصيات التعاقد. وتحدد نتيجة أي من الإجراءات لاعبيه من قبل سبعة المهارات ، وتقارب من لاعب ، وعدد من اللاعبين المشاركة في الإجراءات. يمكن القدرات الخاصة فقط أن يتوقف مع غيرها من المهارات ، مما يعني أنه سوف يفوز دائما ضد التكتيكات الأساسية. سوبر سوبر لقطات واللعب ولكن ليس في نفس الوقت ، وهو ما يعني أنه خلافا للدفاع عن الكرة دائما استخدام شريط القدرات في بداية تقارب وتحددها لاعب واحد. شعبية أيضا.